حوارصحفي مع نادال - روما 2010

Publié le par ايمان

حوار مع نادال بعد مباراته مع واوريكا

   

" في المجموعة الاولى اليوم لقد واجهت مشاكل لوقت طويل, و كان يقوم بإرساله أفضل مني و قد فزت بنقطة واحدة قبل الـ 5-4 " . وإعترف ندال بما يلي " في الشوط كامل كان إرسالي قاسي,
الشيئ المهم كان أنني كنت مركزا جدا لانه كان يلعب بشكل جيد جدا و ربما أفضل مني في البداية, و لكن منذ 5-4 قد بدأت اللعب بشكل جيد, و قد قمت ببعض الدروب شوت الجيدة
و بعد ذلك قد بدأت اللعب بشكل جيد جدا, من المجموعة الثانية قد كنت جيد في الملعب, و في البداية المباراة قد شعرت بان كل كرة ألمسها كنت أقف حينها خلف الخط الخلفي,
لكن في المجموعة الثانية قد شعرت أن فورهندي تحسن و قد كنت قادرا على تغيير إتجاه الكرة, و أيضا أديت بشكل أفضل مع الباكهند, لاأظن انني قدمت أفضل مباراة لي الليلة,
أظن أن المستوى في مونتي كارلو كان لايصدق, في النهائي لعبت بطريقة لاتصدق, و في نصف النهائي أيضا, لقد لعبت بشكل جيد لكن من المحتمل انني كنت ألعب بشكل أفضل في مونتي كارلو
ربما بالامس قد حصلت على بعض الضربات الرائعة لكن الشعور اليوم كان أفضل, بعد المجموعة الاولى قد لعبت اكثر بالفورهند و الكرة كانت أعلى بالنسبة لي و قد ذهبت الى الشبكة اكثر,
انت تذهب الى الشبكة عندما تسيطر على النقطة, في المجموعة الأولى لم أذهب الى الشبكة لأنني لم أكن مهيمن على الشوط
"
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article