نادال يفصح عن ما في صدره

Publié le par ايمان اسامة

13

.

ترجمة غوغل   المصدر

.

كيف حالك يقترب رولان جاروس؟

هادئة جدا. لقد كنت تسأل عن البطولة منذ أن بدأت على الأرض ، ولكن اعتقد فقط عن رولان غاروس عندما يلعب ، وعندما يحين وقت ذلك النزاع. الأولى ركزت على مونتي كارلو ، ثم روما ثم في مدريد ، من دون أي تفكير في باريس. لم أكن مهووسا في البطولة ، وليس رولان جاروس.

بعد أربع مرات على التوالي ، وفقدان لروبن سودرلينج في قضية أوتار في الركبتين في وسطه. العودة الى باريس في روح من الانتقام؟

لا ، لا نعتقد في الانتقام. لديك للعب مع القلب والرأس ، وإذا كنت يتجاوز الإثارة والحماس والقلب يمكن أن يذهب فقط رئيس سيئة. نعم ، فقدت في 2009 ولكن قد فاز اربع مرات وبالفعل لم اشعر قط أن رولان جاروس والألغام فقط ، حوزتي. ما أواجه كما فعلت دائما ، في محاولة للتمتع التحدي ، مع العلم من الصعوبة التي و. تفقد رولان جاروس ليس فشلا ، وأقل من ذلك بكثير ، ولكن طبيعية. فوز واحد فقط ويتم كل ما هو أفضل. وسأبذل كل جهد ممكن لvoler للفوز ، ولكن هاجس لا.

واضاف "لا يحتوي على حساب العالقة مع الجمهور في وسط باريس؟

رقم أولا ، والجمهور ليس له أي تأثير على كيفية ومكان وأنت تسير لرمي الكرة في اللعبة. Noolvidemos وفزت هناك بالفعل أربع مرات. نعم ، كان من الصعب على صبي لي في ذلك اليوم من سودرلينج ولكن بالنسبة لي لا توجد مشكلة.

في رحلته من طين ، وضعت هذا العام جانبا كوندي دي غودو Trofeo. تعلمت أن أقول 'لا'؟

يقول 'لا' هي دائما صعبة ، ولكن خصوصا عندما يتعلق الأمر في البطولة من المنزل ، والناس الذين كانوا يشاهدون لكم لأسابيع. لحسن الحظ ، لديك شخص تثق به من جانبكم لمساعدتك على قيمة كل ذلك ، وهذه المرة قررت أنه من الأفضل عدم اللعب في برشلونة. وأنا أقدر كثيرا من الاحترام والتأييد من الناس في النادي والبطولة في وقت من الصعب جدا بالنسبة للجميع. بالطبع ، بالنسبة لي هو أكثر صعوبة الاضطرار الى البقاء في المنزل من الذهاب تلعب البطولة.

وقبل بضع سنوات كنت أريد أن تلعب كل شيء. أليس كذلك؟

أنا لا تزال تريد أن تلعب كل شيء ، ولكن دروس الحياة ويوفر لك كل ما لا يمكن أن يكون. لديك لاتخاذ القرارات التي لا تحب وتكره. هذه هي الحياة.

"وتأثر الكثير من الاوقات الصعبة شهدت خلال الصيف الماضي؟

وهذه هي أسوأ لقد عشت ، وحتى الآن فإن الهدف هو عدم الوصول إلى أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين ، وإذا تكرر ذلك لأن لديه لقضاء مزيد من وقوع حادث ، وليس لأنك تتجاوز حدود ما كان يلعب . صحيح ، كانت هناك مشاكل أيضا الشخصية ، ولكن خسارته في باريس وبطولة ويمبلدون للعب في وجهي من الصعب جدا. الضربات كانت صعبة لاحتواء ، كان مريضا جدا بدنيا وعقليا.

ماذا نتذكر بأنه أسوأ من تلك الأسابيع؟

يجري في الداخل ، لتكون على الأريكة وقتا طويلا لأنه ليس لديها خيار. وكانت هناك ساعات طويلة من الانتعاش في الركبتين ، وليس لمس المضرب.

في مونت كارلو وكانت هناك أيضا الدموع ، ولكن الفرح.

تذكر كل ما حدث وعدت إلى أفضل ما لديكم ، وأيضا في البطولة وخاصة في مونتي كارلو. إنها لحظات الانفعال عالية. ولحظة veryimportant بالنسبة لي. كنت أعرف أنني ألعب جيدا ، ولكن ليس في انديان ويلز ، أو ميامي انتهت الفوز في البطولة على الرغم من أنها التنس. انتهى بي الأمر بالفشل. في مونت كارلو جميع تقديمها بصورة جيدة ، وأنا واحد أسابيع المستديرة وكان للاستفادة والفرص.

في الدور قبل النهائي في انديان ويلز وميامي شهد له المتوترة مع ليوبيسيتش وروديك. هل يمكن أن القلق بعد فترة طويلة من دون الفوز في المنافسة؟

كنت عصبيا جدا ، وعندما يربط الأعصاب أيضا يحالفنا الحظ. وكانت الأوقات الصعبة ، وربما أقل قليلا في ميامي ضد روديك ، ولكن يجب التغلب عليها إلى العمل كل يوم. يجب fabricarte الفرص للتغلب على الحصول على الفوز. إذا لم أكن قد قدمت تلك الأوقات عندما كانت الولايات المتحدة ، وأنا قد وصلت في مونتي كارلو. وقال انه يدرك انه قد يكون فاز تلك بطولتين بهدوء ، والذي سمح لي أن الصمود في وجه العاصفة. فهي رسائل إيجابية التي تتخلل داخل ، وأنت لا تساعد. كنت أعرف أنني كنت في الفوز منذ بداية السنة ، وأنه اذا كان عاجلا أو آجلا فرصتي. لذلك حدث في مونتي كارلو. والأسوأ من أنفق في نهاية العام الماضي. نعم ، أنا الدور قبل النهائي في شنغهاي أو باريس بيرسي ، لكنه لم يتلق سوى رسائل سلبية ، شعرت ضوء السنوات المقبلة من المستوى المطلوب لمكافحة أعلاه.

ومونتي كارلو العناوين التي اتبعت في روما ومدريد ، وحصل بالفعل على 15 مباراة متتالية.

عندما تفوز أنه من الأسهل للحفاظ على الفوز ، مع العلم أن أي شيء حتى يمكن أن يحدث عندما كنت تنافس أفضل.

لقد قيل الكثير لكم ، ولكن ديوكوفيتش وموراي على ما يبدو في الأزمة.

هم لاعبين كبار ، وسوف تستمر حتى. ولكن كرة المضرب معقدة للغاية ، من الصعب جدا على البقاء هناك ، بعد أن يأتي كل أسبوع إلى الدور قبل النهائي أو النهائي هو استنفاد الوحشية الجسدية والعقلية ، ونحن جميعا في نهاية المطاف دفع بطريقة أو بأخرى. أنا بخير الآن ، وخاصة عقليا ، نتطلع ، وأعلى من تلك التي العب جيدا في الوقت الحالي. ويجب علينا الحفاظ على هذا الخط.

ديل بوترو ودافيدنكو وقبالة أشهر. ذهبت قدامى المحاربين شهير مثل صديقه مويا ، ونالبانديان هيويت تحت السكين ، وانهم امضوا وقتا الثابت مع وقوع اصابات. ما الذي يحدث؟

هذا هو موسم طويل ، في الفترة من 1 يناير - 6 ديسمبر. ومنذ سنوات وأعتقد أن رياضة النخبة ليست صحية.

أين الحد الخاص بك؟

أشعر أنني ألعب حتى اللعب وطالما هذا الوهم والظروف للفوز البطولات. تريد أن يعاني من التمتع ، وليس من عناء لالمعاناة. أود أن يعاني للفوز ، للحفاظ على يطمح في أن يكون أفضل كل يوم. ارتياحي الشخصي ليس الفوز في مونتي كارلو ، على سبيل المثال ، ولكني تمكنت من ضربي ، لتترك وراءها مرحلة صعبة. إذا يوم واحد لا قدرة للتغلب على المعاناة أو يأخذني إلى شيء أكمل حقا ، وهذه نقطة نهائية. لا توجد مشكلة ، لأن الحياة وأشياء أخرى ، وليس فقط للتنس.

هل رأيت بالفعل نادال أفضل؟

أريد دائما لتحسين و 23 سنة (24 حزيران / يونيو تحول 3) هناك مجالا لمزيد من التقدم. لا أعرف ما نادال كان الافضل في ملعب تنس. ما أعرفه هو أن لدي لعب موسم كامل جيدا ، واعتقد ان الاسبوع في مونتي كارلو والأكثر اكتمالا في حياتي.

واقترح مبارك تعديل المضرب ، وخاصة السلاسل. وقد عاملا هاما؟

نعم انه ساهم الى حد بعيد تغيير ايجابي. ومضرب قبالة أكثر من ذلك ، أنه يساعدني في العديد من الطلقات ، والآثار. أشعر مريح جدا معها.

مع الحذر ما كنت ، سوف تكلفه الكثير لجعل هذا التغيير...

أنا لست أيضا الهوس أو دقيق جدا ، ولكن الامور تسير على ما يرام من الأفضل عدم الاقتراب منها. حتى أنا أميل إلى أن تكون راغبة في إجراء تغييرات رئيسية. نعم ، تغير مرة واحدة ، تغيير حقيقي ، وأنا لست من بين المتشككين. تكييف أنني قررت تغيير السلاسل ، وأخذت أي بكرة القديم إلى استراليا ، وقررت أن تلعب مع مسرحية جديدة جيدة أو سيئة ، لذلك.

وقال توني عمه تسحب أي أفضل لأنك يمنى. لإثبات إلى الحق؟

لا ، لا ، أبدا. Lóigica لديها ما يكفي ، لأن لدي شعور أكثر في يدها اليمنى. إذا كنت على مرمى حجر أو الكرة ، وأنا لا أفضل مع الحق من اليسار. ولكنني تركت التنس وسلم.

لم أكن أعرف كان المنطلق الفني نادال : لك حصة كليب شاكيرا والرقص مع عمها ميغيل انخيل على شاشات التلفزيون.

عمي هو الفنان نفسه ، والحقيقة هي أن يرقص قد تحسنت كثيرا (يضحك بصوت عال). وبخصوص ما ، شاكيرا هي تجربة لا يمكن أن يعيش الجميع ، وأنا ممتن جدا أن فكرت لي. أعرف أشياء مختلفة ، مثل عالم مختلف المهم ومرضية.

والعبث في غرفة خلع الملابس؟

المعتادة. لكن الامر يستحق ، لذلك قضيت لي جيدة. وكان تبادل لاطلاق النار طويل ، ولكن كان لطيفا جدا شاكيرا معي ، وساعدني كثيرا ، وجعلني أشعر بالراحة.

هل أنت سعيد؟

نعم ، نعم.

أسأل لأني قرأت تصريحاته حول إحدى الصحف الإيطالية قال فيها : "أنا أكثر سعادة مما يظن الناس."

لا اعتقد ان قلت انني اشعر فعلا محظوظة جدا في الحياة. مع 23 سنة لدي ما أريد وأكثر من ذلك. كرة المضرب فاز بأكثر من ما يمكن أن يتصور على مستوى الأسرة وكل شيء على ما يرام بمجرد تجاوز ذلك الوقت (فصل من والديهم). الآن نحن جميعا جيدا ، وهذا يجعلني سعيدا جدا. انا سعيد مع ما قلته ، وهو كثير على جميع المستويات.

تخيل أننا في 31 ديسمبر 2010. ما هو المحتوى؟

مع وجود وكانت الحالة الصحية على مدار السنة.

لقد كنت استمع الى جسدك؟

لقد سمعت دائما ، ولكن اللعب من الصعب جدا معرفة ما إذا كان يمكن أن تذهب أبعد من ذلك أم لا ، وكنت تركز على كرة المضرب ، المضي قدما في اللعبة.

هل انت لا تزال تحمل الألم؟

جميع الرياضيين النخبة تحمل الألم ، وأنا ليست استثناء. نعم أنا علمت أن هناك حدودا التي هي الأفضل عدم التوصل أو تتجاوز

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article