رافائيل نادال - مشاعر مختلفة لرولان

Publié le par ايمان اسامة

المصدر ترجمة غوغل للأسف
ولعب بشكل سيء ، وقال انه استمر في تكرار. وقد أوضح بالفعل نادال وكما قلنا "كل شيء هو الحصول على أفضل. تحقق من مؤتمر صحفى عقب رافائيل نادال بعد جولته الأولى في منتصف منتصف الشكل الصحيح.

قلتم أنها لعبت بشكل سيء ، هل يمكن ان توضح من الناحية التقنية لماذا؟
لعبت سيئة لأنني ارتكبت أخطاء كثيرة. وقال إن الكرة لا يلبي ما أمر. أنا لعبت بشكل سيء ، انها الحقيقة. لم أكن أنا لا يمكن أن تضع لعبي ، والأشياء التي لم أكن قادرا على اللعب وكذلك في الآونة الأخيرة. أنا قليلا العصبي ، وشدد. ولست بحاجة سيرتي الذاتية ، وأنا الهدوء والمضي قدما. وأعتقد أنه سوف لا تشكل أي مشكلة للمتابعة. وكان خدمة بلدي ليست جيدة. وكانت الكرة جرح أكثر قليلا من المعتاد. كنت بعيدا جدا الى الوراء ، وكنت لا تتحرك بشكل جيد بسبب العصبية بلدي. وكان جهاز الكرة أقصر...

بعد تجربتك اليوم ، فماذا يفعل لك لفرض اللعبة؟ ويجب أن نواصل اللعب كما أفعل لبعض الوقت. اليوم ، لم أكن قادرا على لعب مثل أردت. لكني أشعر مريح جدا عندما أكون في مجال التدريب. ولا بد لي فضفاض طلقات بلدي ، وأنني الاسترخاء. وأعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك في كل مباراة.

في الآونة الأخيرة ، تحدث لك عن العمل الذي كان علي القيام به للوصول إلى مستوى في ذروة طموحاتك. اعتقد عمرك الشاب ، 23 عاما ، كنت لا تزال شابة وذات الدوافع. حتى مع كل البطولات التي قمت فاز؟ أنا ما يقرب من 24 سنة في واقع الأمر. انا كنت دائما بدافع. وبخلاف ذلك ، سيكون من المؤسف لو أخذت أي أوهام و 24 سنة. ابن تنافسية للغاية ، والمثل الأعلى بلدي لا يجب أن يكون أفضل مقارنة مع الآخرين ولكن من نفسي. وعندما كان لدي مشاكل مثل العام الماضي ، انها معقدة ، وأنا أتألم ، تحديا حقيقيا للحصول على افضل ما لدي. عندما يمكن أن تصل إلى ذلك ، انها شخصية حقيقية الارتياح. عندما فزت رولان جاروس ومونتي كارلو ، وأنا سعيد جدا. هذه هي السعادة على الفور. تراكم سلسلة من الأحداث التي سبقت هذه البطولات ، وهذه الانتصارات يجعلني سعيدا. اذا فزت رولاند ، وسأكون سعيدا جدا جدا. إذا فقدت ، وأعلم أنني من شأنه أن يعطي أفضل مني. الوضع في العام الماضي ساعدني المضي قدما.

ومن حار جدا منذ بداية البطولة. يحلو لك ، أليس كذلك؟
بطبيعة الحال ، والشمس ، والحب هو الفرح. عندما يكون قليلا القاتمة ، وأنا لا أحب. لعبي للغاية ، والشمس هو أفضل. ارتدت الكرة أعلاه.

ومن هنا تختلف عن درجة الماجستير في 1000 ، لعبنا مرة كل يومين. كيف كنت تدير التوقعات؟
أنا سعيد جدا في باريس ، ولدي زملاء في الفندق ، ونحن نلعب بشكل جيد. باريس هي مدينة جميلة ، وأنت تمشي. غدا أنا حرة ، سأذهب للنزهة. وسوف ممارسة ساعة واحدة ، وأنا أحب هذا النوع من اليوم

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article