ااعتذار

Publié le par ايمان

اسفة  للغيبة الطويلة لكن ظروف شخصية منعتني من المتابعة ,, سأعود ان شاء الله بعد ايام

سؤال للزوار , هل يوجد احد ما ممكن ان يساعدني في الأشراف على الموقع حتى تبقى متابعة رافا دون انقطاع علما ان الأشراف سهل جدا ومسل

ارجو التفاعل وشكرا

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article
S
<br /> <br /> هذا ايميلي<br /> <br /> <br /> smart090@hotmail.com<br /> <br /> <br /> وانا جاهز باذن الله<br /> <br /> <br /> نلتقي على خير<br /> <br /> <br /> <br />
Répondre
ا
<br /> <br /> جيد جدا<br /> <br /> <br /> انا ايميلي يبدا ب<br /> <br /> <br /> cinderella<br /> <br /> <br /> اقبل اضافتي<br /> <br /> <br /> شكرا<br /> <br /> <br /> <br />
S
<br /> <br /> انا ممكن اسااعد  ،، بس ما عندي خبره<br /> <br /> <br /> بس حسااافه طلع نادال من البطوله اهئ اهئ<br /> <br /> <br /> ممكن تتواصلين معي اذا تبغين اشرف عالموقع<br /> <br /> <br /> <br />
Répondre
ا
<br /> <br /> جميل جدا يا سمارت<br /> <br /> <br /> اكتبلي ايميلك هنا وانا اضيفك ونتواصل ان شاء الله<br /> <br /> <br /> الموقع لا يحتاج خبرة لأني انا اصلا ما عندي خبرة ف انشاء المواقع , تحتاج لمعلومات عامة بخصوص الأنترنت وذكاء فقط<br /> <br /> <br /> هههه<br /> <br /> <br /> اتوقع رد منك ان شاء الله<br /> <br /> <br /> <br />