رافا يحس أنه أفضل نفسيا وجسديا لخوض بطولة أمريكا المفتوحة بحظوظ أكبر

Publié le par ايمان سعيد

 

rafaelnadal6

.

يقول رافا "لدي الكثيرمن الفرص للعب بشكل أفضل و لدي كل الحظوظ  للفوز في البطولة ، دون أن يصبح  ذلك هاجسا بالنسبة لي . أنا أكثر من سعيد مع ما لدي في البيت،لقد فزت بجميع البطولات . انها أكثر مما كنت أحلم به منذ خمس أو ست سنوات لذلك أنا سعيد حول هذا الموضوع. اعتقد انه اذا  نتحدث بشكل عام ، أنا ربما  أفضل قليلا مما كانت في السنوات الأخرى.

سنوات قليلة لقد لعبت بشكل أفضل وأنا  أفضل في هذه البطولة ، ولكن لا يزال من الصعب أن أكون في وسط الطريق في الحصول على مزيد من الرياح ما تبقى من بطولات "

رافائيل نادال                                                                                                                

 

 

المصدر TENNIS WEB

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article