فيديرر ينضم الى نادال في حدث خيري سيقام في مدريد لمساعدة الأطفال المحرومين

Publié le par ايمان

Rafa Nadal durante la presentación del acto. 

 

اقتباس

 

رافا نادال والسويسري روجيه فيدرر ينضمان معا لمساعدة المحتاجين . وسيلعب الاسباني والسويسري 22 ديسمبر المقبل في الساعة 18:30 مساء في المربع السحري في مدريد خلال الحفل الخيري الذي يهدف إلى جمع الأموال لمساعدة الأطفال المعوقين والمحرومين .
"سيكون هذا أول حدث كبير نقوم به مع المؤسسة الخيرية ليقدم إلى الجمهور وخاصة لمساندتكم لمشاريعنا. مما يجعلني احس بمتعة خاصة وانا اقوم به مع روجر. بالاضافة الى اننا صديقان حميمان ، ونحن على حد سواء لدينا التزامات رياضية وقررنا أن نعتكد على وضعنا لمساعدة الآخرين "قال نادال في كلمته الافتتاحية.

 


استفاد رافا من فترة قصيرة من الراحة ليرتاح من الأرهاق البدني ويخرج جانبه الأنساني حيث افتتح مؤخرا في الهند بالتعاون مع مؤسسة فيسنتي فيرير ، مدرسة فيها أكثر من 200 طفل يمكن أن يستفيد من الرياضة والتربية وغيرها  "عند زيارة أماكن مثل الهند ، أدركت أن الواقع يختلف عن ما لدينا هنا ، الجدير بالذكر أن الأطفال الذين يعيشون في وسط محروم كلبا ويمشون حافي القدمين لكن مع ذلك ترى على وجوههم ابتسامة" قال الاسباني.
كنت بحاجة فقط للعب في باريس ولندن
بعد مراسم العرض ، أجاب رافا على بعض الأسئلة ، موضحا ان "لم أحس بالأرهاق، ولكن تعبت من عبء الأطراف التي تراكمت في الجسم ، وأعتقد أنه من الطبيعي أنه عند مرور فترة من التوتر الكبير ، يحتاج الجسم والعقل الى الاسترخاء"قال رافا ، الذين لعب 1000 فقط من بطولة باريس للاساتذة قبل التصدي لبطولة كأس الاساتذة في لندن. وقال أنه لا يمكن أعتباره 'أفضل رياضي إسباني في التاريخ' ("لأنني لا أعتقد أنه يمكنك مقارنة في الأزمنة والرياضة" ، كما قال) ، واعترف أن يستمر في التحفيز كل يوم "أن تكون أفضل. وهذا ما أنا أبحث في كل يوم سوف أساير كل لعبة وكل  بطولة ،" قال رافا.
نادرا ما نرى   مباراة الزوجي مع رافا و فيدرر ، فعلق رافا قائلا : "أرى من الصعب حدوث ذلك، على الرغم من أننا نتفاهم كثيرا فيما بيننها، لكن لكل واحد اصدقائه ، وهناك بطولات قليلة التي لعبنا فيها مباراة الزوجي ، ولكن آمل يوما ما يمكننا القيام به" . في الوقت الحالي نكنتفي بهذا الحدث الخيري الذي يجمع البطلين معا. التذاكرستطرح للبيع للجمهوريوم  1 نوفمبر من خلال شبكة الإنترنت تتراوح ما بين 26 و €. 33

هنا ممكن الأطلاع على بيانات المباراة الخيرية على موقع مؤسسة رافا

 

http://www.fundacionrafanadal.com

 

 

 

المقال من ترجمتي الخاصة

ايمان

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article