رافا نادال يجيب على استبيان موقع فانيتي فير

Publié le par ايمان سعيد

أرسلت  2010/8/30 11:49:00

 


Vanityfair


ما هي فكرتك عن الكمال والسعاده ؟
لعب التنس ، و المنافسة ، والفوز ، ولكن أيضا في المنزل في اسبانيا ، و مايوركا مع اصدقائي وعائلتي .

ما هو أعظم الخوف تحس به؟
لا أعتقد أن لدي واحدة على وجه الخصوص. أنا هادئ جدا. فقط بعض الأشياء الصغيرة التي كنت أفضل عدم التعليق عليها :-) .


ماهي الشخصية التاريخية التي تشبهك تحديدا في رأيك ؟
محارب..gladiator. إذا كانت موجودة حقا .

ما هي أكثر شخصية حية تعجبك؟
الناس العادية فقط من مسقط رأسي ، من بلدي.

ما هي السمة التي تستاء منها في الآخرين؟
الأنانية وعدم احترام الآخرين.

ما هو رحلة المفضلة لديك ؟
السفر  من والى البطولة مع العلم انه لقد قدمت كل ما لدي .

ما هي الفضيلة التي ترى انها مبالغا فيها ؟
سعادة .

الكلمات أو العبارات التي نفرط في استعمالها؟
يمكنني استخدام " فاموس ! "كثيرا ، ولكن لست أفرط في استعمالها.

ما أو من هو أعظم حب حياتك؟
لدي أكثر من واحد لدي ثلاثة : والدي وشقيقتي و صديقتي .

متى و اين تسعد ؟
المنافسة والعودة إلى المنزل.

ما هي الموهبة التي تتمنى لو كانت لديك؟
قدرة السويسري روجيه فيدرر على لعب التنس بسهولة .

ما طبيعتك النفسية ؟
الهدوء و السكينة .

ماهو أكبر شئ تظن أنكك حققته ؟

قد عملت بجد وحققت ما لم اعتقد انني يمكن أن يحقق من فوز في مثل سني .

ما هو أغلى شئ عندك عندك ؟
ألقاب التنس وحياتي بشكل عام.


أين تريد أن تعيش ؟
حيث أعيش وأود أن يعيش . أنا أعيش في مايوركا ، اسبانيا ، وأنا لست متأكد من أن هناك أماكن أفضل . (لقد سافرت كثيرا ، حتى أتمكن من التأكد من هذا . )

ما هو عملك المفضل لديك ؟
لعب التنس .

ما هي السمة التي تميز شخصيتك؟
قوة ، سواء العقلية والبدنية .

ما عو أكثر شئ تقدره في أصدقائك؟
كلمة أصدقاء تقول كل شيء. أن يكون صديقا يعني أن وجودهم معك دائما ، من أجل خير أو الشر.

كيف تريد أن تموت ؟

أموت وانا اعلم أنني حاولت دائما القيام بعمل جيد .

إذا كنت قد سترجع الى الحياة مرة أخرى  ، من ستكون ؟

أود أن أكون أنا مرة أخرى. أنا أشعربكثير من المرح ، حقا!

ما هو شعارك ؟
"تحسين الذات، أن أكون أفضل لاعب و شخص ، ومحاولة قصارى جهدي

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article