فيدرر : نادال أفضل لاعب في العالم

Publié le par ايمان

TennisTemple.com   السبت 9 أكتوبر 2010 
 
زار فيدرر هونغ كونغ خلال عملية نظمتها أحد رعاته وقبل ان يتوجه الى شنغهاي للتنافس في الماجستير رولكس 2010 التي تبدأ هذا الاحد حينها  السويسري روجيه فيدرر أدلى نقطة للصحفيين حول الوضع الحالي لياقته البدنية ، طموحاته، و بطبيعة الحال ، والهيمنة الحالية رافائيل نادال. بعيدا عن التأثر سلبيا بفشله النسبي في بطولة الأمريكية والسويسرية قال انه ما زال يشعرأنه  قادر على فعل أشياء عظيمة ، وأن وقته لم تنته بعد ، وإن كان قد اعترف بالتفوق الحالي لمنافسه الاسباني.

فيدررصرح : "نادال هو أفضل لاعب في العالم"
"اعتقد انني لعبت واحدة من أفضل تنس في حياتي في بطولة استراليا المفتوحة ثم بعد ذلك لم يحالفني الحظ مع عدد قليل من المباريات حيث فقدت على نقطا سهلة" قال الرجل صاحب ستة عشر لقبا في البطولات الاربع الكبرى. رقم 1 عالميا تستغرق وقتا أكثر ويحدث ذلك إذا لعبت جيدا انه . نادال هو أفضل لاعب في العالم حيث فاز في اخر ثلاث بطولات جراند سلامز . يستحق تماما المركز الاول في العالم ".
فيدرر : " أستطيع التغلب على أي لاعب"
البطل السويسري قال أيضا أنه على الرغم من النجاح الحالي للمايوركي، سيطرته على الملاعب أبعد من أن تكون قد وصبت الى منتهاها . "انني مقتنع تماما بأن عندما أكون في أفضل حالاتي ،وأنا قادر على الفوز على أي شخص. لدي القدرة للسيطرة على أي شخص لكن هناك الكثير من اللاعبين الذين يلعبون حقا ، حقا جيد جدا  ورافا ، رقم واحد عالميا لاعب صعب التغلب عليه التغلب عليه  
الموضوع من ترجمتي الخاصة والمصدر مذكور أعلى الصفحة

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article