نادال.. لاعب رائع وشخصية أروع

Publié le par ايمان سعيد

محمد عبد العظيم , 21 سبتمبر 2010, 16:36

شارك44

بعد ان ضم الاسباني رافائيل نادال لقب امريكا المفتوحة الى مجموعة القابه ودخل موسوعة الارقام القياسية، اظهر نادال انه ليس باللاعب الجيد فقط بل هو أيضا شخص محبوب من الناس جميعاً بل ومن منافسيه أيضا الذين شهدوا له بذلك.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم بعد ان خسر أمام نادال في نهائي أمريكا المفتوحة ان نادال إنسان عظيم لوصوله الى هذا القدر الكبير من النجاح في سن مبكرة، وهو قادر على مواصلة تحفيزه لنفسه واللعب بطرق أفضل في البطولات القادمة، وانه يجب رفع القبعة إلى هذا الرجل لأنه بالفعل عظيم خارج الملعب ومثل رائع لأي رياضي.

العم توني نادال

Click Here

عبر الاسباني توني نادال مدرب رافائيل نادال وعمه في نفس الوقت انه سعيد جداً بالمستوى الذي يظهر به نادال في المباريات، ولكنه يسعد أكثر بالحب الذي ينعم به نادال من الذين حوله لانه بالفعل أصبح شخصاً جيداً جداً، وهو يعتقد ان هذا أهم بكثير من ان يكون لاعباً جيداً.

اللاعب ديفيد نلبانديان

وصف اللاعب ديفيد نلبانديان اللاعب نادال انه يشبه الأرنب الخاص ببطاريات انرجايزر، فهو لديه طاقة هائلة ولا تنتهي، وكشف انه لاعب لا ينام فهو في الليل يلعب البلاي ستيشن بعد تناول طبق من المعكرونة، ثم يتحدث عن سباقات الفورمولا 1، وفي النهار يلعب الجولف ثم يعود الى التدريب وبعدها يلعب كرة القدم، واكد نالبانديان أنه لو تعرفوا هذا الرجل سوف تدفعوا الأموال لكي تقضوا معه بعض الوقت.

المذيع بيدرو بينتو

اقر بينتو المذيع في قناة الـCNN الأمريكية ان نادال شخص يجب على الناس ان تعرفه جيداً فهو متواضع وكثير الفكاهة، وهو يعجب من الشخصية التي يتمتع بها هذا المصارع من الاحترام، فهو بطل بالفعل وشرف وامتياز له لأنه يعرف شخص مثل نادال.

اللاعب السابق براد جيلبرت

قال جيلبرت ان نادال لاعب رائع وشخصية رائعة وهو وصل إلى قدر كبير من الاحترام داخل وسط عالم التنس، ولا يستطيع ان توقفه، فهو أفضل من رأى في حياته.

الأسطورة روجيه فيدرر

كشف فيدرر ان نادال يجمع العظمة في لعبه وشخصيته، وهو يستطيع ان يخلق لنفسه فرصاً كبيرة وهو لا يزال شاباً، وبالفعل هو صغير السن لكنه يتمتع بشخصية رجل كبير.

اللاعب السابق جيمي كونرز

أكد ان كل شيء في نادال يعجبه من لعب وسلوك داخل وخارج الملعب.

اللاعب فيكتور هانسيكو

أكد هانسيكو ان نادال شخص متواضع جداً بالنسبة لرجل حقق الكثير، وانه شخص يعرف جيداً كيف يقول مرحباً، وانه اذا أردت ان تعرف هذا الرجل جيداً يجب ان تروه وهو يحي حتى الرجل الذي ينظف غرفة خلع الملابس وهو يبتسم ويحمل له الكثير من الود والاحترام

 

source : admcsport

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article