مري: يجب ان أكون أقوى من نادال

Publié le par ايمان سعيد

  

أكد لاعب التنس البريطاني اندي مري المصنف الرابع عالمياً انه يجب ان يكون أقوى جسدياً لكي يستطيع التنافس على لقب أفضل لاعب في العالم مع الاسباني رافائيل نادال.

وقال مري الذي فاز فقط في ثلاثة مباريات من أصل 11 مباراة تقابل فيها مع الماتادور الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً: "لا يزال عندي ثلاثة او أربعة أشهر قبل البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)".

وأضاف مري: "انا بحاجة للحصول على القوة الجسدية، وايضاً تحسين طريقة لعبي لتصبح أقوى من الأول بكثير، وسوف أعطي نفسي الفرصة لكي أتغلب على نادال في الفترة القادمة".

ومن ناحية أخرى أوضح مري الذي يبحث عن المدرب المناسب الآن بعد ان أقال مدربه قبل الجولة الصيفية: "انا لا أزال ابحث عن المدرب المناسب، ويجب ان أتحلى بالصبر وأخذ وقتي في البحث، وانا لم استقر على شخص بعينه حتى الان، وانا تحدثت مع والدتي عن الأشخاص اللذين يرغبوا في العمل معي".

Publié dans أخبار عامة

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article